لعبة أتحداك تقول

  • النوع : العاب تحدى
  • حالة التوفر : متوفر
  • S.R 59

اللعبة الحماسية والمشوقة يندرج تحتها أصنافاً عديدة نطلق عليها "اتحداك تقول " .

- يوجد بها 135 كرت مقسمة كالآتي :
- ثلاثون كرتا مجموعة من "صميم الحكم " .
- ثلاثون كرتا مختارة من "على رأي المثل ".
- ثلاثون كرتا منتقاة من "عموم الكلام" .
- ثلاثون كرتا تسمى "أكشنها "وهي صنفين.
- طريقة اللعب :
- ينقسم فيها الاعبين الى فريقين عددهم أربعة فما فوق , ويقوم الحكم بأستعمال الورقة والقلم المرفق داخل اللعبة ويرتب الكروت ويبدا الفريقين باللعب .
- اللعبة باللغة: العربية .
اللعبة جماعية .
عدد الاعبين: 4 فمافوق.
العمر المناسب :10 +.

الكلمات الدليليلة : أتحداك ، تقول